TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدن" تشارك بالمعرض السعودي للبلاستيك

"مدن" تشارك بالمعرض السعودي للبلاستيك
المعرض أبرز حدث تجاري بمجال البلاستيك والبتروكيماويات بالمنطقة

الرياض - مباشر: تُشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، كشريك صناعي في المعرض السعودي للبلاستيك والمنتجات البتروكيماوية 2015، الذي تُنظِّمه شركة معارض الرياض المحدودة، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، خلال الفترة: 10ـ12 جمادى الأول 1436هـ، الموافق 1ـ3 مارس  2015،  وقد افتتح المعرض سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة لشئون الصناعة م . صالح السلمي، وبحضور مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بمدن أ. سامي الحسيني ، ومشاركة كبرى شركات البلاستيك والبتروكيماويات في المملكة ومن خارج المملكة ، وحضور عدد كبير من الهيئات الصناعية والحكومية ورجال الأعمال.

ويُعتبر المعرض أبرز حدث تجاري متخصص في مجال البلاستيك والمنتجات البتروكيماوية على مستوى المنطقة , وملتقىً للشركات المحلية والإقليمية والدولية لعرض أحدث التقنيات في مجال الآلات والمعدات والمواد الخام والمنتجات شبه المصنعة وقطع الغيار والخدمات في مجالي البلاستيك والصناعات البتروكيماوية، ويتيح الفرصة للزوار والمشاركين للتعرف على أحدث ما توصل إليه العالم في هذا المجال.

وأوضح الحسيني أن "مدن" تسعى من خلال مشاركتها في المعرض إلى تسليط الضوء على التطور الصناعي الذي تشهده المدن الصناعية، وعرض الخدمات التي توفرها للصناعيين ومن أهمها توفير الأراضي الصناعية في جميع أنحاء المملكة وتوفير مباني للمصانع الجاهزة بمواصفات نموذجية، وغير ذلك من فرص صناعية وخدمية مساندة.

وسيكون المعرض فرصة للمهتمين بالقطاع الصناعي وخصوصاً البلاستيك والبتروكيماويات من عقد شراكات مع الجهات المشاركة وبناء علاقات تجارية لتعزيز توطين هذه الصناعة وتنمية صادراتها وتطوير تقنياتها.